تقرير جميع فضائح الفنانين والفنانات لعام 2015

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان يعجبكم التقرير وان تستفادو به
اليوم نقدم لكم تقرير شامل عن ابرز فضائح الفنانين والوسط الفني لهذا العام عام 2015
مر على عام 2015  11 اشهر واقرب على نهايته ومن حصاد عدد من الفضائح للفنانين و الفنانات المصريين والتي يعتبروا من أبرز لشخصيات و شغلت الرأي العام على إعتبار أن النجم ليس ملك نفسه بل ملك للجمهور إليكم أبرز الفضائح:

1 \ فضيحة الفنانة إنتصار :

تم القبض عليها بصحبة ثلاثة من الكويتين في سيارة مجهولة و هي في حالة سكر كامل و كان تهذي بعبارات غير مفهومة و هذا في يوم 11 \ 12 \ 2015 وهذا أثناء مرور الدورية الأمنية في فجر هذا اليوم و كان هناك حظر تجول ولا يحملون رخصة أو أوراق شخصية مع التحقيقات أثبت أن الثلاثة كويتين  من بينهم فنان كويتي معروف و مخرج و شخص مازال مجهولا.

2 \ فضيحة الفنان  عمرو واكد :

نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي و جريدة ” المصري اليوم ” فيديو يفيد بتعذيب الفنان عمرو واكد والمستشار محمود الخضيري للمتظاهرين و هذا في ثورة 2011 و نص المنشور في الصورة التالية:



\ الفنانة حورية فرغلي في صور خليعة مع شاب أمريكي بعد عودتها من الحج :

أثارت الفنانة حورية فرغلي الكثير من القلق عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صور لها برفقة صديقها الأمريكي و يصف الرواد أن الصور خليعة للغاية خصوصّأ بعد عودتها من الحج
4 \ فضيحة الشاب خالد و إبنه الغير شرعي :
أشير للشاب الخالد الكثير من اللوم من معجبيه خصوصّا بعد  محاولة حصوله على الجنسية المغربية و ظهور إبن غير شرعي له و الذي يحاول منذ فترة طويلة في الحصول على بنوتة من أبيه الشاب خالد و لكنه في كل مرة يفشل .
5\ خروج الفنان أحمد عزمي من السجن إلى عيد ميلاد الفنانة نهى عادل :
بعد خروجة من السجن الذي دام عام بتهمة حيازة المخدرات و التعاطي حرص النجم على حضور حفل عيد ميلاد الفنانة الصاعدة نهى عادل و التي تشاركه فيلم «شكة دبوس».
6 / القبض على الفنانة دينا الشربيني بتهمة حيازة المخدرات :
ولم تنكر دينا الشربيني الواقعة، واعترفت بأنها تتواجد بالمنزل تذكرة كوكايين. وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق و تم القبض عليها .
7 / الفنانة ” قمر ” و حملها الثاني الغير منسوب لزوج:
أعترفت الفنانة قمر بأنها تزوجت سرّا من فنان مصري معروف و لكنها لم تذكر أسمه لرفضه نسب الطفل له و لكن أكدت لأشخاص مقربين لها بأن هذا الفنان هو مصطفى شعبان و يعتبر هذا ثاني طفل لها غير منسوب لأي زوج بعد إنجابها أبنها الأكبر الغير منسوب إلى أب.
8\ صور فاضحة نشرت للفنانة إلهام شاهين و منى زكي و إيمي سمير غانم :
إنتشرت صور مفبركة بفعل الفوتوشوب للفنانات السابقات بصورة خادشة للحياء حيث تم وضع رأس الفنانة إليها شاهين على صورة لفتاة بملابس فاضحة و تم وضع وجه الفنانة منى زكي على جسد إمرأة بشكل غير لائق و تم تغيير قصة فستان الفنانة إيمي سمير غانم بحيث يكون خادش للحياء .
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.